صناع الحياة
مرحبا بكم فى مشروع حلمى وحلمك...يسعدنا انضمامك الينا ومشاركتك معنا فى مشروعنا
للتعرف على المشروع يرجى زيارة قسم "تعرف على المشروع"

صناع الحياة

ورشة عمل مشروع حلمي و حلمك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الاسلام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
البلد : في اي مكان

مُساهمةموضوع: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الجمعة يناير 22, 2010 3:25 pm

- هنري أسلم بعد عامين من الدراسة وريبيريه أعلن الخبر بالسجود في الملعب !

- أنيلكا ينطق الشهادتين بعد سماع سورة يوسف وأعجب بترفعه عن النساء !

- كاكا: الإسلام يحمل رسالة هادفة من أجل المحبة والسلام


لم تخدعهم أضواء الشهرة وزينتها، فحوَّلوها إلى طريق مضيء لمن يريد الدنيا والآخرة، كما لم يغرِهم بريق المال الذي اكتشفوا زيفَه مقابل راحة النفس والبال بالاطمئنان إلى معتقدهم والإيمان بوحدانية الخالق، فأخذوا من خضرة الملاعب شعارًا لعلَم التوحيد، ومن الأضواء الكاشفة نورًا يهدي أقرانهم إلى طوق النجاة ..



إنهم لاعبو كرة القدم، الساحرة المستديرة، التي فشلت في إلهاء عشَّاقها عن البحث عن حقيقة الإسلام، والتي فجَّرها إعلان ظهير أيسر منتخب فرنسا لكرة القدم ونادي برشلونة الأسباني أريك إبيدال اعتناقه الدين الإسلامي، كما فتح ملف إسلام اللاعبين، خاصةً في الملاعب الأوروبية، وعلى وجه التحديد نجوم المنتخب الفرنسي، والذي تردَّدت أنباء قوية عن دور كبير لعبه النجم المعتزل حاليًّا زين الدين زيدان في هذا الشأن، ويأتي إسلام إبيدال- والذي اختار اسم بلال- ليثير جدلاً واسعًا في أوساط الساحرة المستديرة، ويؤكد أن إسلام نجوم كرة القدم مظهرٌ بارزٌ في الوسط الكروي، يتحدث عنه عشَّاق الكرة، كما يكشف عن ترادف لافت إلى أن من يعتنق الدين الإسلامي هم نجوم الـ"فايف ستارز ".



إخوان أون لاين بحث في سجلاَّت هؤلاء اللاعبين الذين اختاروا الإسلام دينًا، فوجد أن بينهم خيطًا رفيعًا جمعهم على مائدة التوحيد والقرآن الكريم وتعاليم الإسلام السمحة، وبالتحديد قيم المساواة ومراعاة الحدود الشرعية في العلاقة بين الرجل والمرأة، فضلاً عن أذان الصلاة، والذي كان له أكبر الأثر في إسلام 3 على الأقل من نجوم المنتخب الفرنسي، وهو ما يفسِّر اختيارهم اسم بلال مؤذن الرسول- صلى الله عليه وسلم- بعد إسلامهم .




نبدأ بإبيدال الذي اختار اسم بلال عن قناعة لازَمَته منذ الصغر وليس بالإكراه، بعد زواجه من جزائرية تُدعى حياة، مشيرًا إلى أن انتقاله إلى صفوف الفريق الكاتالوني مطلع الموسم الحالي هو بمثابة الحلم بالنسبة له، وقال إبيدال: "لم يكن اعتناقي الإسلام كشرط من شروط الزواج بامرأة مسلمة على الإطلاق، إنما هي حكايات قديمة منذ نشأتي، وكانت لديَّ على الدوام هذه الرغبة في اعتناق الدين الإسلامي، وقد تمكَّنت من إكمالها ".



وللمفارقة فإن فرانك ريبيري زميل إبيدال في المنتخب الفرنسي اعتنق الإسلام، وأطلق على نفسه اسم "بلال" أيضًا، ولم يتردد برشلونه في دفع نحو 28 مليون دولار للتعاقد مع إبيدال، الذي تألَّق في صفوف منتخب بلاده في نهائيات مونديال 2006، وفي صفوف فريقه ليون في المواسم الأخيرة .



بلال ريبيريه





بلال آخر ظهر في الملاعب الأوروبية، وهو فرانك ريبيريه، لعب لأندية جلطيا سراي التركي، ومرسليا الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، تزوج ريبري من وهيبة الجزائرية، وأذاعت الصحف الفرنسية خبر إسلام أحد نجوم مرسيليا الشباب، وتردده على أحد المساجد بالعاصمة الفرنسية، دون الإشارة إلى اسم ريبيريه، واستمر نفس التجاهل حتى اختير ريبري لتمثيل المنتخب في كأس العالم الماضية للمرة الأولى في تاريخه، وخلاله لفت ريبري الأنظار بتألقه اللافت في الدور الأول قبل أن يصبح " حدوتة" المونديال بإحرازه هدفًا مهمًّا في مرمى أسبانيا، وعقب نهاية اللقاء فوجئ الملايين بالنجم الشاب يركع على الأرض ويسجد لله شكرًا على الفوز .



وكان ريبري يتردَّد على المساجد الفرنسية متخفيًا من أجل التقرب من المسلمين، ودراسة شرائع الدين، وكانت المساجد بمثابة طريق الهداية للنجم الشاب، الذي لم يتجاوز 23 عامًا، ساعده خلالها عالم دين يُدعى عزام، تعرَّف عليه أثناء تردّده على المساجد، وعندما اكتشف عزَّام الهوية الحقيقية للنجم الفرنسي طلب منه عدم الحديث لروَّاد المسجد عنه أو أصدقائه، وتولى الشيخ عزام تعريفَه بالدين الإسلامي، وإذا كان ريبري قد أعلن إسلامه في المونديال الأخير فإنه أعلن أنه رفض تغيير اسمه الذي وُلد به لأنه يظن أن الإيمان محله القلب وليس في الاسم .



كاكا والكتب الدينية



سفينة الإسلام أيضًا لحق بها النجم الموهوب إيزيون دو سانتوس ليتي- المعروف بـ"كاكا"- لاعب خط وسط ملعب الفريق الذهبي البرازيلي، الذي صال وجال مع فريق السامبا في نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006؛ مما يعدُّ أحد أفضل اللاعبين في منتخب البرازيل في البطولة، وقد أعلن لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا اعتناقَه الدينَ الإسلاميَّ بعدما قرأ مجموعةً من الكتب عن الإسلام، حصل عليها أثناء زيارته إلى الكويت برفقة منتخب بلاده، الذي خاض مباراةً وديةً ضد نادي الكويت الكويتي .



ونقل الإعلام عن اللاعب الذي فاز مع منتخب البرازيل بكأس القارات في عام 2005 أن إعلان إسلامه جاء عن قناعة تامة، مؤكدًا: "الإسلام يحمل رسالة هادفة إلى السلام والمحبة، ومن الجيد أن يكون المرء مسلمًا؛ لأن شخصية الإسلام تتجسد في المسلم، كما لو أنه ولد ليكون مسلمًا ".



كانوتيه الملتزم





وهناك أيضًا لاعبون آخرون، مثل فريدريك كانوتيه لاعب إشبيليه، والذي ضرب مثالاً صريحًا في المحافظة على الواجبات الدينية الإسلامية، من خلال محافظته على أداء الصلوات الخمس قبل الدخول للتدريبات والمباريات، التي يخوضها مع فريقه الأسباني؛ حيث يقطع اللاعب تدريبات فريقه بشكل يومي، ويتجه لغرف تغيير الملابس، ويؤدي فريضة الصلاة، ثم يعود بشكل طبيعي لإكمال حصته التدريبية اليومية؛ الأمر الذي لاقى إعجاب العديد من زملائه اللاعبين، خاصةً أن اللاعب يعد أحد نجوم الفريق وهدَّاف الدوري الأسباني حاليًّا .



مؤكدًا بتصرفاته وحسن أخلاقه للجميع سماحة الدين الإسلامي ويسره، مفتخرًا بالديانة التي يعتنقها في الوقت الذي يوجد في بلد ديانتها الأساسية المسيحية، ضاربًا كانوتيه بذلك عرض الحائط بما يقوله عنه الناس والإعلام ويفتخر بعمله أمام الله، علمًا بأن كانوتيه هو اللاعب الوحيد في أشبيلية الذي لا يلبس شعار الشركة الراعية للنادي الأسباني؛ لأنها تروِّج لشركة قمار وفضَّل ارتداء قميص يخلو من هذا الإعلان حتى لا يكون مخالفًا للدين، والشيء الجميل أن النادي الأسباني تفهَّم رغبته ورضخ لطلبه .



تييري هنري الباحث

وفي مايو 2006 فوجئ أكثر من 45 ألف متفرج في ستاد الهايبري - معقل المدفعية القديم- والملايين على شاشات التلفاز بالنجم الكبير هنري يسجُد على الأرض، بعد إحرازه هدفًا لم يصدق الناس أعينهم، وحدثت ضجة كبيرة، انقسم فيها الناس إلى قسمين: قسم يبرِّر سجود هنري بأنه تقدير واحترام من هنري للملعب الذي شهد نبوغَه في كرة القدم؛ حيث إنها كانت آخر مباراة لفريق الأرسنال على ملعبهم القديم، قبل الانتقال إلى إستاد الإمارات، والقسم الآخر من الناس يبرِّر ما حدث بأنه ترجمة دينية خالصة، تفيد اعتناق هنري للدين الحنيف بعد المباراة .



وعندما سألوا هنري: هل أسلمت؟ أجاب- في حسم وقوة-: ما يهم الجمهور هو أهدافي وليس ديني، إلا أن الجدل استمر بعدها حتى فاجأت صحيفة الليكيب - واسعة الانتشار بأوروبا- قرَّاءها بتقرير ساخن يُفيد اعتناق هنري للدين الحنيف، بل إن هناك من يؤكد أن التوقيت القصير بين نهاية الدوري الإنجليزي وبداية كأس العالم حال دون سفر الغزال الأسمر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ولكن ظلت القصة الأكثر إثارةً للجدل هي قصة قدوم هنري للقاهرة في زيارة سريعة لم تستغرق أكثر من 12 ساعة لتصويره إعلانًا لشركة بيبسي مع المطربة هيفاء وهبي قبل التحاقه بمعسكر الديوك الزرقاء المشارك بكأس العالم بألمانيا وإشهاره إسلامه في الأزهر الشريف، وتم التكتم على تلك التفاصيل بناءً على رغبة النجم الفرنسي، وهو ما تناقلته مصادر صحفيه فرنسية وعربية .



اللافت أن قصة إسلام هنري بدأت بعد واقعة الألفاظ العنصرية التي تعرَّض لها من المدرب أراجونيس- المدير الفني للمنتخب الأسباني- أثناء حديثه للاعب أنطونيو رايسوهو، ما تسرب للصحافة تفاصيلها، وطالب الكثير وقتها بعقاب أراجونيس؛ بسبب سخريته من بشرة وهيئة الغزال الأسمر، وقتها قام هنري بإنشاء جمعية خاصة لمناهضة العنصرية بالملاعب العالمية، وفوجئ هنري باستقبال إيميل الجمعية لمئات الرسائل من مسلمين يدعمونه، مستشهدين بالقرآن الكريم وأحاديث نبوية شريفة، تؤكد مساواة الإسلام بين البشر حتى في اللون، وكان طبيعيًّا أن يتفاعل هنري مع الرسائل .



إلا أن هنري يختلف عن غيره من نجوم العالم الذين أسلموا في شهرين؛ حيث استغرقت دراسته للإسلام عامَين، حضر خلالها مؤتمرات وندوات دينية سرية بصحبة صديق له يُدعَى فرانسواه وتسجيلها تليفزيونيًّا بحجَّة ضمَّها لمكتبة الجمعية، وبعدها قرر التقرب أكثر للإسلام ونصوصه، وحرص على التقرب من شيخ جزائري يُدعى "بن شداد" أولاه الأخير اهتمامه ورعايته، وفسَّر له آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة بناءً على رغبته .



أنيلكا.. أول من أسلم وتصدرت أنباء تواجد اللاعب "أنيلكا" في السعودية لأداء مناسك العمرة- كبرى الصحف العالمية والعربية- بعد إعلانه إسلامه رسميًا، وتغيير اسمه إلى بلال، وأنيلكا- لمن لا يعرف- هو أشهر من ارتدى ثوب المتمرد في كل الأندية التي لعب لها، بدايةً من باريس سان جيرمان، مرورًا بريال مدريد، وأرسنال الفرنسي، ونهايةً بمانشستر يونايتد، حتى انتقل مؤخرًا إلى فنربخشه التركي في يناير 2005.



والحدث وقتها لم يكن فقط مهمًّا، بل كان مثيرًا من نوعه، فهو أول نجم عالمي يعلن إسلامه رسميًّا، ورفضه السقوط وراء مبررات البعض، بضرورة إخفاء إسلامه؛ بسبب ما هو معروف عن الغرب من كرهه الشديد للإسلام، وهي شجاعه من أنيلكا الذي اعترف أثناء أدائه العمرة عندما سألوه: كيف أسلمت؟ فقال: حبي لسماع الأذان كان له دور في إسلامي بتركيا .



ويضيف: "كنت غاضبًا وثائرًا على الدوام، سافرت إلى تركيا، والكل يؤكد لي أني سأكتب نهايتي الكروية هناك، ولكنني فوجئت بالهدوء النفسي هناك؛ حيث كنت أستمع إلى صوت المؤذن بإيمان شديد وهو يدعو للصلاة، والتفتُّ إلى زملائي وهم يحرصون على أداء المناسك الدينية، وكان هذا الشعور ليس غريبًا عليَّ إذ إنني كنت أعيش في أجواء مماثلة في سنواتي الأولى بمرسيليا، فقررت بعدها الذهاب إلى أحد المساجد بالعاصمة إسطنبول سرًّا، دون علم أسرتي، وتعمقت في سماع القرآن، وطلبت من شيخ هناك- ويُدعى مصطفي شوكير، يعلم الصغار القرآن- أن يطلعني على القرآن الكريم، ويفسر لي معاني مفرداته .



وفي جلستنا الأولى تلا عليَّ سورة يوسف عليه السلام، وعجبت بشدة من ترفُّعه عن النساء الجميلات؛ خشيةَ غضب الله، فطلبت منه المزيد، وبالفعل عقد معي جلسات استمرت 3 أشهر بواقع 3 جلسات أسبوعيًّا، ووجدت نفسي أميل إلى القرآن وأحبه، وفي أحد الأيام سألني الشيخ: ماذا أنتظر؟ لم يُشِر بقصد صريح، ولكنه ألقى عبارته في مفاجأة، فلم أتردَّد، وسألته كيف يصبح الإنسان مسلمًا؟ فأجاب بنطق الشهادتين، فردَّدتها وراءه، ثم سألني إن كنت تسرعت؟ ولكني وجدت الإيمان الذي انتظرته طويلاً، وفضلت كتمان الأمر عن أقرب المقربين مني، حتى أكون أكثر إلمامًا بالدين؛ لأن أول سؤال وقتها لي: لماذا الإسلام يا أنيلكا؟ حتى تعلمت الكثير، وأعلنت الإسلام، واخترت لنفسي لقب بلال؛ لأن أول ما جذبني للدين هو الأذان .



روبين يحفظ القرآن

نجم هجوم المنتخب الهولندي ونادي أرسنال الإنجليزي، والذي كان حديث عشاق الكرة في هولندا بعد الإعلان عن القبض عليه بتهمة التحرش بفتاة ومحاولة اغتصابها بعد تقدم الأخيره بشكوى إلى المحكمة التي وجَّهت اتهامات إلى النجم الشاب الذي لم يتجاوز الثانية والعشرين من العمر، على الفور هاجمته الصحف في بلاده، بل إن البعض أصدر حكمًا مبدئيًّا يطالب بضرورة حبسه أكثر من 10 سنوات، وكان مفترضًا أن تمر العقوبة مرور الكرام لولا نظرية المؤامرة التي غطَّت جنبات القضية وقضية الفساد التي فاحت رائحتها، حتى تعلن المحكمة براءته وعدم تعرضه للفتاة لتعترف الفتاة بعدها أنها تريد الشهرة والتعويض المالي .



وصاحبت تلك التهمة فان بيرسي بعد أسبوعين من إشهاره إسلامه وزواجه من مغربية عقد قرانه عليها في مراكش بمجرد الحصول على إجازته السنوية، من ناديه الأرسنال، قبلها كان فان بيرسي قد اعتنق الإسلام بعد 6 أشهر من خضوعه لدراسات إسلامية لدي شيخ مغربي يُدعى سالم يقيم بلندن .



سجود فريد

أما عن فريد- نجم هجوم منتخب البرازيل، ونادي ليون الفرنسي - فلم يصدق نجوم المنتخب البرازيلي ومدربهم كارلوس ألبرتو بريرا أنفسهم عندما شاهدوا النجم فريد يسجد لله شكرًا، بعد إحرازه هدفًا بمرمى المنتخب الأسترالي في كأس العالم بألمانيا، وكان فريد قبل اللقاء قد أخبر بأنه لا يدري ماذا سيفعل إذا أحرز هدفًا في كأس العالم.. قد يبكي وقتها، وشاءت الظروف أن يشارك النجم فريد في آخر عشر دقائق، ويحرز هدفًا ليخرج عن هدوئه ويعلن هويته الدينية، وكان هذا كفيلاً بفتح الديانة التي ينتمي إليها النجم البرازيلي


احب اضافة معلومه انا هذا الموضوع منقول وجدت انه ممكن يفيدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاسلام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
البلد : في اي مكان

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الجمعة يناير 22, 2010 3:29 pm

علي الرغم من ان هذا الموضوع منقول لكن اتمني من الله العلي العظيم ان ينال اعجابكم ويفيدكم في اي مجال او اي قسم اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
アリーサン
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 693
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
البلد : خلف الكواليس

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الجمعة يناير 22, 2010 3:40 pm

موضوع جميل

جداً
ونقل متميز

وفعلاُ الاعبين لهم تاثير في حياتنا فبعض الناس والشباب يعتبرهم قدوة ومثل اعلى
فممكن نسستفيد من الحكاية دي

حلوة الفكرة

وانا من محبين كاكا وريبيري وهنري والباقين اكيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاسلام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
البلد : في اي مكان

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   السبت يناير 23, 2010 12:32 pm

الحمد لله ان الفكره نالت اعجابك وشكرا جزيلا اك اخي واتمني ان تعجب جميع الاعضاء الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ عزي
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
البلد : في ذاتي

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الأحد يناير 24, 2010 2:37 am

موضوع حلو
وبالفعل الناس المشهوره ليها تأثير على الاخرين
يعطيك العافيه عزيزتى بنت الاسلام


░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░التوقيع░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
لمهام
* مشرف لجنة الدعاية والاعلان
*مشرف لجنة الجرافيك والاعلام
*مشرف لجنة توعية الشباب العربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أية
مشرف
avatar

انثى عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
البلد : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الأحد يناير 24, 2010 10:00 am

موضوع كثير حلو والله يعطيك عافية إختي و يهدي جميع لاعبين و كذلك لاعبين و مغنين في إسلام يارب و جميع و الله يوفقك إختي

░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░التوقيع░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
عضو في لجنة التعريف بالفريق
مشرف على لجنة البحث و المراجعة الإلكترونية
عضو في لجنة البحث و المراجعة الإلكترونية
مشرف في لجنة توعية مسلمي الغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة رسول الله
رئيس لجنة البحث والمراجعة الإلكترونية
رئيس لجنة البحث والمراجعة الإلكترونية
avatar

انثى عدد المساهمات : 1599
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الأحد يناير 24, 2010 4:42 pm

جزاكى الله خيرا ياجميل بجد قصص مؤثره وهتفدنا جدا

░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░التوقيع░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
رئيسة لجنة المراجعه الالكترونيه
نائبة رئيس لجنة الترجمة
مشرف قسم حاجات تفدنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hala44
رئيس لجنة المراسلة و العلاقات الخارجية
رئيس لجنة المراسلة و العلاقات الخارجية
avatar

انثى عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
البلد : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الإثنين يناير 25, 2010 4:33 pm

موضوع رائعععععععع وفعلا كل شبابنا بتأثروا بمتل هذه الشخصيات وحتى شباب الغرب
ويمكن اذا عرفوا شباب الغرب عن اسلامهم اذا لم يكونوا يعرفوا رح يشدهم الفضول لمعرفة ليه تركوا دينهم وراحوا على الإسلام ويعملوا بحث ونكسب مسلم جديد دخل للإسلام لهيك انا اقترح انوا ننشر بمنتديات اجنبيه وخاصه الرياضيه هذه الاخبار مع نشر صوره لإلهم وهم ساجدين وهيك يمكن يساهم بتحقيق هدفنا إن شاء الله يا رب

░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░التوقيع░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
نائبة رئيسة المشروع
رئيسة لجنة المراسلة والعلاقات الخاريجية
.........بدنا همتكم جميعا معنا احكوا يا رب ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاسلام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
البلد : في اي مكان

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الثلاثاء يناير 26, 2010 9:50 am

شكرا جزيلا لكي اختي هو فعلا فيه صور لهم وهم ساجدين ولكن للاسف معرفتش انزلها علي المنتدي ياريت تقولولي علي الطريقه وانا انزلها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
アリーサン
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 693
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
البلد : خلف الكواليس

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الثلاثاء يناير 26, 2010 2:39 pm

بنت الاسلام كتب:
شكرا جزيلا لكي اختي هو فعلا فيه صور لهم وهم ساجدين ولكن للاسف معرفتش انزلها علي المنتدي ياريت تقولولي علي الطريقه وانا انزلها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسيطة اوي
هو في حالتين
1- اذا الصور عندك في الجهاز
اول حاجة تروحي على موقع رفع للصور
مثل
http://imageshack.us/
brows وبعدين
وبعدين تروحي تختاري الصور من الجهاز وتعملي
upload
ولازم بعد ما تكملي
تروحي لكتابة المشاركات
وتضغطي على
image -صورة
وتحطي الرابط في الفراغ الذي حيطلع ليكي


2- اذا كلنت الصور على النت او في منتدى اخر
وده اسهل
تروحي على الصورة وماوس يمين
proprieties -خصائص
او بعض المتصفحات بتعطي خيار اخر
اللي هو
copy image location - نسخ موقع الصورة

وتاخذي الرابط من
proprieties
او في الحالة الثانية
copy image location
على طول تروحي للمنتدى عندنا
لكتابة المشاركات
وتضغطي على
image -صورة
وتحطي الرابط في الفراغ الذي حيطلع لك

وبكدا تنتهي عملية ارفاق الصور

يارب تكوني فهمتي لانه انا مافهمتش ايه كتبت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة رسول الله
رئيس لجنة البحث والمراجعة الإلكترونية
رئيس لجنة البحث والمراجعة الإلكترونية
avatar

انثى عدد المساهمات : 1599
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الخميس يناير 28, 2010 4:31 pm

جزاك الله خيرا على الشرح

░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░التوقيع░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
رئيسة لجنة المراجعه الالكترونيه
نائبة رئيس لجنة الترجمة
مشرف قسم حاجات تفدنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
アリーサン
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 693
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
البلد : خلف الكواليس

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الأحد فبراير 07, 2010 3:58 pm

بس الصور بتاع الموضع ده
فين
انا شرحت
وما نفعش
ولا ايه ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة رسول الله
رئيس لجنة البحث والمراجعة الإلكترونية
رئيس لجنة البحث والمراجعة الإلكترونية
avatar

انثى عدد المساهمات : 1599
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الأحد فبراير 07, 2010 4:47 pm

تقريبا معرفتش تنزلهم او نزلت المواضيع التانيه ونسيت دا بجد ربنا يكرمها قصص رائعه الا بتعطهالنا وان شاء الله تضيف الصور فى اقرب وقت

░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░التوقيع░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
رئيسة لجنة المراجعه الالكترونيه
نائبة رئيس لجنة الترجمة
مشرف قسم حاجات تفدنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
アリーサン
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 693
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
البلد : خلف الكواليس

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الأحد فبراير 07, 2010 5:12 pm

عاشقة رسول الله كتب:
تقريبا معرفتش تنزلهم او نزلت المواضيع التانيه ونسيت دا بجد ربنا يكرمها قصص رائعه الا بتعطهالنا وان شاء الله تضيف الصور فى اقرب وقت


لا هيا عرفت ازاي
تقريباً نسيت تحطهم هنا

يالله
حتفتكر

وترجع

تحطهم
ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاسلام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد المساهمات : 176
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
البلد : في اي مكان

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الإثنين فبراير 08, 2010 1:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
アリーサン
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 693
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
البلد : خلف الكواليس

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الإثنين فبراير 08, 2010 2:11 pm

بنت الاسلام كتب:

شووفتي الدليل

اهي حطت الصور عشان

تثبت لنا انها مش ناسيانا ابداً

شكراً على اضافه الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رودى
رئيس لجنة توعية الشباب العربى
رئيس لجنة توعية الشباب العربى
avatar

انثى عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
البلد : مــــــــصـــــــر

مُساهمةموضوع: رد: قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل   الأربعاء فبراير 10, 2010 7:12 pm

جزاكى الله خير يا قمر موضوع جميل تسلم ايدك

اللهم اعز الاسلام والمسلمين فى كل مكان

░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░التوقيع░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
رئيسة لجنة توعية الشباب العربى
نائبة رئيس لجنة البحث والمراجعه
مشرفة قسم حاجات تفيدنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصص اسلام لاعبين اجانب ممكن يفيدكم في كتابة الرسائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صناع الحياة :: 0°حلمـي و حلمــك0° :: قسم المراجع :: حاجات تفيدنا-
انتقل الى: